منتدي الملاك الطـــــــاهــــــــــر
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين 13401711


منتدى اسلامى ثقافى اجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» النفس تبكى على الدنيا
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2018, 9:32 pm من طرف سهم الاسلام

» كل سنه وانت طيب يااسلام
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 29 يناير 2018, 12:46 pm من طرف دموع الليل الحزين

» !!!تٍّوٍّﮝيِّلِّ ﮝرِيِّآزٍّيِّ|صِّيِّآنِّةٍّ ﮝرِيِّآزٍّيِّ01111747277_سَموحة
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالخميس 30 مارس 2017, 10:01 am من طرف اللي جاي احلي

» نصيحه لكى أختى
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2016, 2:29 pm من طرف سهم الاسلام

» قصة الشيخ والصناديق الأربعه
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 06 يونيو 2016, 3:25 pm من طرف قاهرة الاحزان

» قصه عن بر الوالدين مؤثره جدا
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأربعاء 04 مايو 2016, 4:36 pm من طرف دموع الليل الحزين

»  :: قلب صائم _ د/ خالد الحداد _ رمضان قرب2 ::
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 25 أبريل 2016, 9:12 pm من طرف ورد المنى

» :: رحلة الأشواق في رمضان _ د/ عبدالرحمن الصاوي _ رمضان قرب2 ::
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 25 أبريل 2016, 9:04 pm من طرف ورد المنى

» خطوات لتعليم الطفل وتحبيبه فى حفظ القرآن
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأربعاء 20 أبريل 2016, 7:02 pm من طرف نورالقمر

»  رمضان خالص لله مع د. ضياء بدور - رمضان قرب1
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأربعاء 13 أبريل 2016, 10:23 pm من طرف ورد المنى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
 

 حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1313
نقاط : 5072
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 49
الموقع : جمهورية مصر العربيه

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 3:06 pm

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين












عاد المواطن الفقير حسين عبدالعظيم نعمان إلى الحياة مرة أخرى بعد أن عاش "ميتا" أربعة أيام كاملة داخل قبر مغلق .. في تجربة لم ولن يراها الكثير من البشر.


القصة كما يرويها حسين "الميت الحي" إذا جاز التعبير، لبرنامج "صبايا" على قناة المحور والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، تبدأ مع عودته من عمله ذات ليلة، حيث يعمل خراطا، وتناول عشائه المعتاد وذهب في نوم عميق لم يفق منه إلا بعدها بخمسة أيام، حيث أصيب بغيبوبة صباح اليوم التالي، قرر الأطباء على إثرها أنه مات مسموما وتم نقله إلى مستشفى أحمد ماهر حيث استخرجت له شهادة الوفاة وتصريح الدفن.


ويتابع حسين : كنت أعيش حياة بسيطة.. يعرفها كل الفقراء.. الذين يكدحون ليل نهار بحثا عن لقمة العيش.. مات أبي وأنا صغير.. تحملت المسئولية الصعبة التي اعتبرتها رسالة لا أملك التخلي عنها للانفاق على أمي وأخوتي البنات الثلاثة .. عملت قهوجيا في مقهي قريب من اقامتي بمنزل متواضع بحي منشية ناصر بالقاهرة.. جرت بي السنون وفكرت في الارتباط بفتاة طيبة تحبني وتشاركني رحلة الحياة.. وبالفعل قابلتها وشرحت لها ظروفي .. تمت خطبتنا.. كنت أحلم بيوم زفافنا في أقرب وقت.. كنت أدخر كل مليم من ثمرة عملي ليساعدني علي تحقيق حلمي الوردي.. كل أهل المنطقة يحبونني وتربطني بهم صلات طيبة.. ولم يكن هناك أي شيء يعكر صفو الحياة من حولي حتي جاءت هذه الليلة التي لم أكن أتوقعها!





حسين مات!





ويكمل حسين حكايته قائلا: تقريبا يوم 5 مارس عام .. 2000 استسلمت للنوم بعد انتصاف الليل والانتهاء من عملي في المقهي.. لم أدر بأي شيء حولي.. في الصباح تنبه بعض الجيران لتأخري في النوم حتي صلاة الظهر على غير عادتي .. طرقوا بابي.. حاولوا ايقاظي بشتي الطرق حتي انهم سكبوا علي وجهي مياه باردة.. لكن لم يتحرك لي ساكن.. حملوني بسرعة الى مستشفي أحمد ماهر التعليمي.. أجري الاطباء فحوصا طبية شاملة .. ثم نصحوا ببقائي عدة ساعات ربما افيق من الغيبوبة.. بعدها أعلن الاطباء نبأ وفاتي لكل المرافقين لي.. وهنا بدأوا اتخاذ اجراءات دفن الجثة العادية.. غسلوني ثم كفنوني وشيعوا جنازتي حتي وصلنا الى مقابر الخفير.. ودفنوني .. ثم تركوني وحدي داخل القبر.. وتقبلوا في العزاء .. مر يومان كاملان وأنا جثة هامدة داخل القبر المظلم .. لا همس .. لا حركة.. لا أثر للحياة .. بعدها بدأت أعود للحياة .. أحس بجسدي.. وجدت نفسي في ظلام حالك .. نزعت القطن من اذني وأنفي فاشتممت رائحة الموت .. تملكني شعور بالخوف لا يمكن أن تصفه الكلمات.. تخلصت من الكفن.. زحفت في الظلام متجها إلى السلم حتى امسك بقدمي شيى داخل القبر سبب لي عاهة مستديمة و نزف الدم من قدمي .. صرخت صرخات شديدة كانت تهز أركان القبر وأنا أصيح: نفسي اعيش زي كل الناس .. الحقوني .. أنا عايش.. طلعوني من هنا'!


ظللت أصرخ في الظلام لمدة يومين كاملين .. طبعا لم اتناول خلالهما أي أكل أو شرب وأنا حبيس القبر.. كان كل همي أن يسمعني أحد ويخرجني الي النور والحياة.. كنت في غاية الدهشة .. وكن انزف من قدمي .. اسأل نفسي ألف سؤال.. من الذي جاء بي الي هنا؟ وماذا حدث؟ وكيف تحولت الي ميت؟ لكن لا وقت للبحث عن اجابة.. المهم أن اخرج من هنا.. ظللت أواصل صرخاتي حتي جاءني الامل من خلال أشخاص يرفعون غطاء بوابة القبر..
نزل التربي إليٌ .. هالة المشهد رغم أنه يعيش في هذه المهنة منذ 30 سنة .. اخرجني من القبر وهو يرتعد .. وما أن خرجنا حتي سقط الرجل مغشيا عليه.. وتبين أنه فارق الحياة من الصدمة!




العودة للحياة!




يكمل حسين حكايته الغريبة ويقول: بعد ذلك وجدت نفسي أقف وسط المقابر كما ولدتني أمي.. جسدي كله يرتعد .. شعر رأسي يقف رغما عني.. انعقد لساني فلم يعد ينطق كلمة واحدة.. ساعدتني سيدة تصادف مرورها من المكان واوقفت لي تاكسي وصلني لمستشفي أحمد ماهر التعليمي.. وهناك عرف الاطباء حكايتي.. في البداية أصيبوا بالدهشة.. معظمهم كان يخشى الاقتراب مني.. لكنهم أدوا واجبهم بفحصي.. وتبين انني اعاني من قرحة في ساقي شديدة تتطلب علاج وعمليات تجميل وفترة علاج طويل تحت الرعاية.


وأصبحت ضيفا على المستشفى لأكثر من عام.. كنت خلالها أحظي بشفقة وعطف كل من يعرف حكايتي لكني ظللت لمدة ثلاثة أشهر كاملة لا أتكلم ولا اتناول أي طعام.. المحاليل كانت البديل الذي اختاره الاطباء.. وبعد هذه المدة .. تحولت الى بقايا إنسان.. كل معالمي تغيرت.. وجهي.. جسدي.. شعر رأسي.. كأنني كهل في الثمانين من عمره!


وحول موقفه من الطبيب الذي استخرج له شهادة الوفاة خطئا يقول حسين إنه عندما عاد حيا لمستشفى أحمد ماهر بعد خمسة أيام من خروجه منها ميتا، هرب مدير المستشفي والطبيب بعد أن شطبوا اسمه من سجلات ودفاتر المستشفى، ما أعاق إثبات أنه خرج منها ميتا.







كيف استقبلتك أسرتك بعد عودتك؟!





لم تتحمل أمي الصدمة وفارقت الحياة اثر سكتة قلبية حين رأتني .. وزوجتي طلبت الطلاق مني بسبب التغيير في شكلي وظنا منها اني شبح .. وباقي اسرتي في البداية ظلوا فترة طويلة مندهشين .. يخشون الاقتراب مني لكن بعد أن تأكدوا من أن ما حدث كان أمر الله وهو قادر على كل شيء سبحانه وتعالي بدأوا يتعاملون مع الموقف بشكل عادي .. وأنا الأن عاطل .. لا أعمل.. لأن صحتي لا تساعدني على ذلك.. لا استطيع الوقوف علي قدمي أكثر من دقائق قليلة لاصابتي بقرحة شديدة في ساقي وحتي أعود لطبيعتي لابد من اجراء عمليات تجميل وعلاج متكامل وأنا لا املك المال الذي يساعدني علي تحقيق ذلك! .. بالاضافة إلى أني اصبحت غير طبيعي وتنتابني نوبات صرع وتشنج .. فمثلا لا استطيع النوم في الظلام.. اذا حدث تنتابني حالة هياج غير عادية .. كذلك شعر رأسي اذا حلقته كاملا.. ينمو بسرعة رهيبة خلال يوم واحد!.. واذني أحيانا تنتفض وترتعش!




ماذا تتمني يا حسين الآن؟




يمسح دموعه ويقول بصوت مخنوق: ما حدث لي شيء غريب بالفعل.. لا يمكن أن يتحمله البشر.. وإذا تعرض له أي انسان غيري لتعرض لنفس ما تعرضت له بالفعل.. الآن أنا لا أملك سكن.. ولا مصدر رزق اعيش من دخله بدلا من أن انتظر المساعدة من الناس.. اتمني أن يصدر وزير الصحة قرارا انسانيا بعلاجي بمستشفي كبير علي نفقة الدولة.. وأتمني أن أؤدي فريضة الحج وزيارة قبر الرسول الكريم.. صلي الله عليه وآله وسلم أرجوكم ساعدوني على تحقيق هذه الامنيات.. فربما تكون وصية انسان عاش تجربة الموت.. ومازال يعيش الآن ميت حي!





المصدر: منتديات شباب ايزي :: Shabab Easy Forums
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي الدعاء لى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmoo.ahlamontada.com
أم عبد الحميد

أم عبد الحميد

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو وسام تميز
انثى

عدد المساهمات : 3294
نقاط : 8313
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
الموقع : مصر

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالجمعة 06 أغسطس 2010, 2:02 am

لا اله الا الله

سبحان الله وكل اجل كتاااااااااااااب

مشكور يا ادمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوحسان
مشرف
مشرف
ابوحسان

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو وسام النشاط
ذكر

عدد المساهمات : 321
نقاط : 3955
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 33
الموقع : طنطا

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالجمعة 31 ديسمبر 2010, 9:18 pm

تسلم ايديك يا جميل على الموضوع



لكن مثل هذه الأمور لا تصدق بتاتا ولا يقبلها عقل

وانا اشعر من قصته انه نصاب


وحتى اتيقن من ذلك بحثت فى النت عليه


فوجدت انه فعلا نصاب

الراجل التربي مات

امه ماتت

مارته طلبت الطلاق

الدكتور ومدير المستشفى هربوا

يعنى حاجه درامية جدا


حتى انى وجدت اقوال تقول

اين شهادة الوفاة ؟

الجواب


طبعا يتهرب ويفتح كلام تانى


وكان هناك اخبار انه ظهر منذ حوالى خمس سنوات مع الاستاذ طارق علام

وقال برضه عنه انه نصاب


صحيح القصة مؤثرة وفظيعة وربما مبكية
لكن ليس هذا دليل انها صحيحة

فهناك كثير من الناس يشاهدون المسلسلات ويتأثرون بها تأثرا كبيرا
وربما يبكون
وربما يكرهون ممثلا ما لانه كان شرير في مسلسل ما

ورغم تأثرهم هذا يعرفون ان هذا ليس حقيقة

انه تمثيل


بحسن الظن وسعة الصدر
تقبل مشاركتى وتعليقى
اخوك محمد
ابو حسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shony.hooxs.com/
ابوحسان
مشرف
مشرف
ابوحسان

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو وسام النشاط
ذكر

عدد المساهمات : 321
نقاط : 3955
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 33
الموقع : طنطا

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالجمعة 31 ديسمبر 2010, 9:39 pm

ريهام سعيد: لم أجمع تبرعات ل "حسين الميت"!
| أخر تحديث: 07/08/2010 04:21 م
فى تصريح خاص للشباب قالت ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة المحور أنها لم تجمع أى تبرعات مالية لأحد حالات برنامجها صبايا والذى ظهر فى الحلقة المعروفة بإسم "حسين الميت" الذى دفن لمدة أيام بعد تعرضه لغيبوبة وخرج من القبر بعد أن أفاق منها.

كتب- كريم كمال
وأكدت أنها لم تعلن خلال الحلقة عن رقم حساب أو هاتف، لأن التبرعات في برنامج صبايا تقتصر فقط علي الحالات المرضية الصعبة وليست مخصصة للفقراء ويتم ذلك تحت إشراف المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، فلا يمكن أن يخرج جنيها واحدا دون موافقة علي المصيلحي وزير التضامن الإجتماعى وأشارت إلى أنه لا جدوى من التشكيك في مصداقية حلقة "حسين الميت" فهذا كلام فارغ.

يذكر أن المحامي هشام إبراهيم قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد ريهام سعيد بسبب الحلقة المعروفة باسم "حسين الميت" الذي دفن لمدة 5 أيام بعد تعرضه لغيبوبة وخرج بعدما أن أفاق منها، حيث اتهمها بأنها عرضت قصة كاذبة وأن هذا الشخص استخدم البرنامج لجمع التبرعات من المشاهدين.

هذا كلام المذيعة

ولكن هناك رد على كلامها

رد على المقال


الاسم هشام ابراهيم المحامى

الموضوع

تم نشر موضوع تحت عنوان حسين الميت وردا على ماورد فى البداية انا من تقدمت بالبلاغ للسيد المستشار النائب العام ضد المذيعة ريهام سعيد مذيعة برنامج صبايا وفريق الاعداد وذلك بعد عرض حلقة حسين الميت النصاب مرة اخرى بعدما كشفت حقيقته للراى العام وكان ذلك بمحضر بقسم شرطة بولاق يحمل رقم 6898 لسنةة 2010 وتم نشر تلك الوقائع بمجلة اخبار الحوادث والنبأ والاهرام وقمت بمخاطبة فريق الاعداد الا انهم اصروا فى تضليل الراى العام بوقائع كاذبة لذلك انطلاقا من واجبى ومن ضميرى قمت بتقديم البلاغ ضدهم لوقف هذه المهازل وانا معى مايثبت صحة اقوالى ولا افترى على احد وردا على ماجاء على لسان ريهام بانها لم تتطلب تبرعات له فمردود على ذلك انها طلبت بالحلقة من المشاهدين والعرب جمع الاموال وارسالها وهذا مثبت واخيرا انا لن اصمت الا اذا تراجعوا عن هذه الافعال التى تضر بالمواطنين وتزعزع ثقة المشاهدين وتساعد هؤلاء النصابين اما عن حقيقة القبض على حسن فسوف ارويها لكم اولا انا شاهدت حسين وتعاطفت معه وقررت ان اساعده وفجاة عندما التقيت به واخذته معى لمجلة اخبار الحوادث ظهر ما لم اتوقعه وهو قيام فرد الامن بكشف حقيقته وهنا ارتبك حسين وعليه تم الاتفاق بينى وبين صديقى وائل فؤاد للايقع به وحبسه وقمنا بتسجيل كامل معه عن حقيقته وذهبنا معه المقابر وهناك تاكدنا اكثر انه نصاب ومعى تسجيلات مع الترابية المصيبة مش فى حسين المصيبة فى الاعلامية ريهام التى تتحدى كل ذلك وتصر على تضليل الراى العام ولكنى لن اصمت حتى تتضح الحقائق للراى العام اما عن موضوعالبلاغ للنائب العام فقد تم تحويله لمحامى عام وسط القاهرة وجارى التحقيق اما عن موضوع المحضر المحرر ضد حسين فجارى التحقيق فى الواقعة فبعد اعتراف المتهم تكون الادلة متوافرة ضده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shony.hooxs.com/
نورالعيون
مشرف
مشرف
نورالعيون

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو عضو جديد
انثى

عدد المساهمات : 470
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 25
الموقع : الشرقية

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالسبت 19 فبراير 2011, 1:38 am

فعلا حاجة غريبة
بس ربنا سبحانه وتعالى قادر على كل شىء
شكرا كتير للادمن على الموضوع الرائع ده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/quote][/color][/b]

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحمن
مشرف
مشرف
عبد الرحمن

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو الحضور المتميز
ذكر

عدد المساهمات : 2504
نقاط : 5797
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 24
الموقع : مصر الشرقيه

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالسبت 19 فبراير 2011, 6:27 pm

بجد حاجه غريبه جداااااا
جزاك الله كل خير يا عم محمد
بجد انا مش عارف ده ممكن يحصل ولا لا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر فى الجنة
مشرف
مشرف
الطائر فى الجنة

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1194
نقاط : 4840
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأربعاء 23 فبراير 2011, 11:13 pm

:تصفيق: :تصفيق: :تصفيق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر فى الجنة
مشرف
مشرف
الطائر فى الجنة

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1194
نقاط : 4840
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 14 مارس 2011, 12:36 pm



ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفورة الجنه
مشرف
مشرف
عصفورة الجنه

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو وسام التميز
انثى

عدد المساهمات : 2509
نقاط : 5560
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
العمر : 22
الموقع : ميت حمل - بلبيس - شرقيه

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالأربعاء 14 سبتمبر 2011, 9:23 pm

رااااااااااااااااااااااااااااائع
رااااااااااااااااااااااااائع
راااااااااااااااااااااائع
راااااااااااااااااااائع
راااااااااااااااائع
رااااااااااااائع
رااااااااائع
راااااائع
راااائع
رااائع
رائع
جداااااااااااااااااااااااااااااااا
تسلم ايدك

:نتانت: :نتانت:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الحياه
مشرف
مشرف
لحن الحياه

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Jb12915568671
أوسمة العضو العضوة المميزة
انثى

عدد المساهمات : 1235
نقاط : 5235
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين   حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين Icon_minitimeالإثنين 17 أكتوبر 2011, 2:02 pm

:56456456165:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسين يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كم عمرك سؤال يقتل المراة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» اضرار سماعات الاذن ^_^ *_* ~_~
» جحوظ العين
» "أنا السبب" للشاعر احمد مطر
» طلاق نور بسبب مهند

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الملاك الطـــــــاهــــــــــر :: ¯−ـ‗ऊ_»ऋँملاك الثقافةऋँ«_ऊ‗ـ−¯ :: ملاك الكون وخفاياه-
انتقل الى: