منتدي الملاك الطـــــــاهــــــــــر
مش توصل لكدا يا مصر 13401711


منتدى اسلامى ثقافى اجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» النفس تبكى على الدنيا
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2018, 9:32 pm من طرف سهم الاسلام

» كل سنه وانت طيب يااسلام
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 29 يناير 2018, 12:46 pm من طرف دموع الليل الحزين

» !!!تٍّوٍّﮝيِّلِّ ﮝرِيِّآزٍّيِّ|صِّيِّآنِّةٍّ ﮝرِيِّآزٍّيِّ01111747277_سَموحة
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالخميس 30 مارس 2017, 10:01 am من طرف اللي جاي احلي

» نصيحه لكى أختى
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2016, 2:29 pm من طرف سهم الاسلام

» قصة الشيخ والصناديق الأربعه
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 06 يونيو 2016, 3:25 pm من طرف قاهرة الاحزان

» قصه عن بر الوالدين مؤثره جدا
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 04 مايو 2016, 4:36 pm من طرف دموع الليل الحزين

»  :: قلب صائم _ د/ خالد الحداد _ رمضان قرب2 ::
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 25 أبريل 2016, 9:12 pm من طرف ورد المنى

» :: رحلة الأشواق في رمضان _ د/ عبدالرحمن الصاوي _ رمضان قرب2 ::
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 25 أبريل 2016, 9:04 pm من طرف ورد المنى

» خطوات لتعليم الطفل وتحبيبه فى حفظ القرآن
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 20 أبريل 2016, 7:02 pm من طرف نورالقمر

»  رمضان خالص لله مع د. ضياء بدور - رمضان قرب1
مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 13 أبريل 2016, 10:23 pm من طرف ورد المنى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
 

 مش توصل لكدا يا مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورالقمر
المديرون
المديرون
نورالقمر

مش توصل لكدا يا مصر Jooorey-10a6ff9744
أوسمة العضو الادارة
انثى

عدد المساهمات : 1518
نقاط : 5940
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية مصر العربيه

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 10 أغسطس 2009, 9:13 pm

[size=18][[size=18]أمي الحبيبة.. مصر
اربع وعشرون عاما وأنا أتحمل أكثر مما يتحمل كوبرى أكتوبر الساعة اتنين الضهر، ويوما بعد يوم وأنا أتحمل وجع (المرارة).. وكلما أرادت المسكينة أن "تفرقع" من الخنقة والغيظ ، أواسيها بأن الخير آت وأن الفكر الجديد سوف يكون طريقنا للعبور للمستقبل، وأن الليبرالية المتفشية هى الوسيلة السرمدية لمواجهة الراديكالية والشيوعية والماركسية والبمبوطية!! وحينما تقتنع بكلامى تهدأ قليلا.. حتى يأتيها ما يثير شهيتها مرة أخرى للانفجار
*******
تعلمت فى مدارس التعليم الحكومى حيث لا صوت يعلو على صوت الدروس الخصوصية وعلى ضرب العيال الغلابة.. وأتذكر كيف كان المدرس يحمل الطالب من شعره عاليا.. وكيف كان يكسر أصابعه لمجرد أنه اتكلم فى الفصل!! وحينما كان الطالب يشكو لأبيه.. كان الأخير يأتى للمدرس ويشجعه قائلا: حضرتك اكسر.. وانا أجبّس.. وعموما أنا عندى ولدين غيرُه
تعلمت فى مدرسة: الغش على أصوله.. الإبتدائية.. وصعدت إلى مدرسة: هتيجى الدرس ولاّ تسقط.. الإعدادية.. وبعد توفيق من الله انتقلت إلى مدرسة: احفظ.. عشان محدش فاهم حاجة.. الثانوية.. وصعدت إلى جامعة: هتتخرج تعمل إيه؟؟.. كلية: زيها زى غيرها.. لأكتشف بعد تخرجى أننى قضيت خمسة عشر عاما من الوهم التعليمى وذلك بعد أن اكتشفت أننى لم أعد أحفظ جدول الضرب لأنه كان مقررا علينا فى الابتدائية فقط
تخرجت من الجامعة وأنا أحمل فى خيالى أحلام العظماء.. وكيف أننى سأغير وجه التاريخ وسأكون أنا بفضل الله أفضل فائدة للبشرية من الموبايل أبو كاميرتين.. وحينما استيقظت من خيالى على صوت رمى زهر الطاولة على القهوة التى نجلس عليها أنا وجيلى وعشرة أجيال أخرى قبلنا..عرفت أن كلام الحكومة مدهون بزبدة.. يطلع عليه الشعب يسيح
*******
عاصرت طوابير العيش..وطوابير التأمينات.. وطوابير المعاشات.. وطوابير الحديد.. وطوابير بوابات معرض الكتاب أثناء التفتيش الذاتى للأمن
دخلت مستشفياتك.. ورأيت أكثر من مريض يرقد على الأرض فى مستشفى الطوارئ لأنه بلا سرير.. وسمعت والد أحد أصدقائى.. كان مريضا بالسرطان.. وهو يرجونا أن ننقله من هنا حتى ولو كان الموت مصيره.. على الأقل سيموت كريما على فراشه وبالفعل نالها.. بعد أن قاسيت أنا شخصيا الأمرين من تعامل الممرضات والأطباء مع المرضى.. حيث كانت الممرضة تعطى العلاج بكل إهمال لمريض مصاب بالسرطان ويتلوى أمامها بينما هى تضحك مع زميلتها وتقول لها: البت سنية بنت الإيه اتخطبت لتالت مرة.. ومارجّعتش الدهب لخطيبها التانى
عاصرت أسعارك.. وحبانى الله أن أكون من الجيل الميمون الذى أصبحت فيه زجاجة الزيت باتناشر جنيه وكيلو الرز بخمسة جنيه وكيلو العدس.. اللى كان اسمه أكل السجون.. بخمستاشر جنيه.. ولن أستطيع أن أخبرك عن أسعار اللحوم والدجاج.. حد الله بينا وبينها.. عشان بيجيلى كرشة نفـَس
*******
عاصرت أجدع حكومة جت فيك يامصر.. حكومة أغفلت الشعب ومصالحه تماما.. حكومة لا تؤمن بالمثل القائل: الشعب الأبيض ينفع فى اليوم الأسود.. باعتبار انها المفروض تكرمنا يعنى جايز تحتاجنا في يوم من الأيام واطعم الفم تستحى العين.. وإنما تؤمن بأغنية محمد حماقى: ياانا.. ياانت
أتى علىَّ اليوم الذى أرى مصر تتصدر أخبار القنوات الفضائية ليس من أجل اختراع جديد اكتشفته ولا نصر حققته.. وإنما من أجل مصيبة جديدة حدثت.. ورأيت لأول مرة كلمة الشهداء تقترن بشعب آخر غير الشعب الفلسطينى.. فهناك ألف شهيد فى العبارة ومثلهم فى القطارات وأقل قليلا فى قصر الثقافة ومثلهم فى مطروح ومثلهم فى طريق الصعيد.. وبفضل الله عاصرت اليوم الذى أعرف فيه تسعيرة البنى آدم المصرى حيث وصلت تسعيرته بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الموفرة المدبرة إلى خمسة آلاف جنيه للقتيل وثلاثة آلاف للجريح.. وده أعلى سعر والله.. ولو مش عاجبك اسأل برة وتعالى
*******
كل هذا أتحمله وأنا صابر وساكت وراضى.. ولكن ما حدث اليوم لا يمكن السكوت عليه
أذهب فى أمان الله إلى بيت خطيبتى لأتناول الغداء.. كالعادة.. وأنا أتخيل كل ما تجود به المائدة العامرة المعتادة من أصناف اللحم والدجاج أو الأسماك والأرز بالخلطة ولسان العصفور.. طوال طريقى فى المترو وأنا أتخيل لحظة انقضاضى على الفريسة التى هى المائدة.. وكيف سيكون شعورى وأنا أرى لحما من الأحمر أبو أربعين جنيه؟؟
وعندما جلست على المائدة لأنتظر أصناف الطعام فوجئت بأطباق من الجبنة والمربى والعسل والعيش
احنا ماتفقناش على كده على فكرة
وفجأة تصارحنى حماتى أن أزمة أنابيب البوتاجاز قد وصلتهم مشكورة.. وأنه رغم وجودهم بالقرب من مستودع أنابيب بوتاجاز إلا أنهم لم يستطيعوا الظفر بأنبوبة واحدة
طيب أنا ممكن اقرى عن الأزمة فى الجرنال.. إنما توصلّي أنا ليه؟؟
*******
لهذا كان خطابى هذا
لقد تحملت الكثير يا أمي العزيزة ولم أنطق ولم أعترض.. أما أن يصل الأمر لأن يكون غدائى جبنا
أتغدى جبنة ليه أنا يامصر؟؟
وأظن أن هذا أبسط حقوقى فى هذا المجتمع.. فلوس ومفيش.. وظايف ومفيش..عيش ومفيش.. ولما حتى نتغلب على همومنا ونجيب حتة لحمة منعرفش نطبخها؟؟.. طب لو مفيش غاز عندنا ما تستوردي من إسرائيل شوية
معلش بقى..
كله إلا كده يامصر[/size][/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الحب
مشرف
مشرف
عيون الحب

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
عدد المساهمات : 356
نقاط : 4034
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 37

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالثلاثاء 11 أغسطس 2009, 3:00 pm

بصراحه لا تعليق وربنا يعنا فى كل الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
admin

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1313
نقاط : 5072
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 49
الموقع : جمهورية مصر العربيه

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالسبت 15 أغسطس 2009, 7:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أختاه نور القمر حفظكى الله ورعاكى وزادك علما ونورا وعقلا متميزا
لما تجلبيه لنا من مواضيع غايه فى الأهميه ومثمره وأتمنى أن يفعل كل منا ما بوسعه من طرف قدر الاستطاعه ومن طرف آخر أتمنى من الجهات المختصه تقيل حجم هذه المشاكل على قدر استطاعتها فليس بالشعب
وحده ولا بالحكومه وحدها لابد أن نكون يدا واحده
وفى النهايه لى تعليق بسيط كما ورد عن النبى صلى الله عليه وسلم
الدنبا دار شقاء والآخره دار قضاء /أعاننا الله جميعا على الدنيا
وشقاءها
تقبلى مرورى بسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmoo.ahlamontada.com
الطائر فى الجنة
مشرف
مشرف
الطائر فى الجنة

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1194
نقاط : 4840
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 23 فبراير 2011, 11:15 pm

:56456456165: :56456456165: :56456456165:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر فى الجنة
مشرف
مشرف
الطائر فى الجنة

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
ذكر

عدد المساهمات : 1194
نقاط : 4840
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 14 مارس 2011, 12:40 pm


ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفورة الجنه
مشرف
مشرف
عصفورة الجنه

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
أوسمة العضو وسام التميز
انثى

عدد المساهمات : 2509
نقاط : 5560
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
العمر : 22
الموقع : ميت حمل - بلبيس - شرقيه

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 04 يوليو 2011, 4:27 pm

جزاك الله كل خير اختى
بارك الله فيك

:رائع:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القلوب

همس القلوب

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
أوسمة العضو عضو فعال
انثى

عدد المساهمات : 465
نقاط : 3390
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 19
الموقع : ميت حمل

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالثلاثاء 05 يوليو 2011, 7:19 pm

جزاكي الله كل خير يا قمر
ياااااااااااااااااااااااااااغالية

:نتانت: :هعاهعاعهغاعه: :4545: :نتنمتنمتمنتن: :212132123: :56456456165: :fghgfrh: :rgtttttttttttt :fghfhdh: :22222222222222 :22222222222222 :lkeohieroph:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الحياه
مشرف
مشرف
لحن الحياه

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
أوسمة العضو العضوة المميزة
انثى

عدد المساهمات : 1235
نقاط : 5235
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 06 يوليو 2011, 6:10 pm

:كط:

:نتانت:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الحب
مشرف
مشرف
شاعر الحب

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
أوسمة العضو عضو متميز
ذكر

عدد المساهمات : 1603
نقاط : 4883
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمر : 22

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالإثنين 08 أغسطس 2011, 1:52 pm

الللللله
و الله رائع جزاكى الله خيرا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفورة الجنه
مشرف
مشرف
عصفورة الجنه

مش توصل لكدا يا مصر Jb12915568671
أوسمة العضو وسام التميز
انثى

عدد المساهمات : 2509
نقاط : 5560
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
العمر : 22
الموقع : ميت حمل - بلبيس - شرقيه

مش توصل لكدا يا مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مش توصل لكدا يا مصر   مش توصل لكدا يا مصر Icon_minitimeالأربعاء 17 أغسطس 2011, 3:09 am

بارك الله فيكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مش توصل لكدا يا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الملاك الطـــــــاهــــــــــر :: ¯−ـ‗ऊ_»ऋँملاك الثقافةऋँ«_ऊ‗ـ−¯ :: ملاك الكون وخفاياه-
انتقل الى: